تقيم أمانة الطائف حفل اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية ، بمنتزه الردف مساء غد الجمعة ، برعاية محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ، وحضور مديري الإدارات الحكومية والقيادات العسكرية .

ويتضمن الحفل كلمة لأمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج بمناسبة حلول هذه الذكرى الوطنية ، وقصائد شعرية ، وفنون شعبية ، والعرضة السعودية بالإضافة إلى فعاليات متنوعة تتناسب مع أهمية المناسبة .

في سياق متصل قامت أمانة الطائف بتضمين اللوحات الالكترونية بمداخل ومخارج المدينة واللوحات على الاعمدة واللوحات الدعائية بوسط المدينة والشوارع التجارية عبارات وطنية تجسد الفخر والاعتزاز بذكرى يوم تأسيس المملكة ، كما وضعت الأعلام في الشوارع والميادين والساحات مشاركة من الأمانة للأهالي فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع.

وراعت الأمانة إبراز المنجزات التنموية التطويرية الضخمة ، ودعوة المواطنين للمحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته في ظل ما تحظى به كافة المناطق من عطاءات تعكس رؤية القيادة الحكيمة لمستقبل الوطن والمواطن من خلال تنفيذ الرؤية السعودية 2030 ، والتي تجسد قدرة المملكة على التقدم والتطور بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمضي قدماً في مسيرة التنمية الشاملة لبلادنا الغالية .

وهيأت أمانة الطائف العديد من المواقع والحدائق والمتنفسات العامة بهذه المناسبة الغالية ، وتشغيل الإضاءة التجميلية ، مع ارسال رسائل تهنئة للمواطنين في ذكرى اليوم الوطني ، ليستشعر الجميع أهمية المناسبة ، واستلهام الوحدة الوطنية العظيمة التي أسسها القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ليحول الفرقة والشتات إلى وحدة وطن عظيم اتخذ من كتاب الله منهجاً ومن سنة المصطفى الكريم دستوراً.